بواسطة
● عليك بهذه الطريقة الذكية . عندما تتصفح الموقع فتجده في حالة تسجيل الخروج ,, وتخاف ان يكون هذا العمل من فعل hackr
● عليك بتسجيل دخول بكلمة سر وَ بريد إلكتروني مزيف . فإذا ما دخلت للحساب والامور بخير فإعلم ان الصفحة مزيفة..
● او يمكن ان لا تدخل للحساب و يذهب بك الى موقع اخر نفس الشيئ الصفحة مزيفة ..
● اذا ما لم تدخل لحسابك وطلب منك كلمة مرور صحيح او بريد إلكتروني صحيح فإعلم ان الصفحة غير مزيفة وعليك بإدخال كلمة مرور صحيحة

16 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
معلومة تشكر عليها
بواسطة
لماذا كل هذا ، والتحقق من الرابط يفي بالغرض ؟ ..
بالإضافة إلى أنه يمكن عمل صفحة مزيفة بها شروط معينة ، كلما أدخلت شيئا ما سيظهر لك خطأ يعني حتى لو كان الإيميل وكل شيء صحيح ، ويعني في كلتا الحالتين سواء صحيح أم ليس صحيح سيظهر خطأ ، وبالتالي ستقع في الفخ ﻷنك إذا وضعته خاطئ سيظهر لك أن البيانات خاطئة و لو كتبته صحيحا سيظهر لك أن البيانات خاطئة أيضا .. وفي الأخير كل البيانات تُرسل لمَلف ما .
بواسطة
بلال حتى لو وصلوا لعضويته سيكون الأمر بسيطا بالنسبة له ، يمكنه تسجيل خروج الشخص من عضويته وتغيير كلمة المرور أو الإيميل في ثانية مباشرة من قاعدة بيانات الموقع ﻷن له الصلاحيات لذلك..
في إفتراض سابق لبلال قال أنه بطريقة ما حصلوا على الرقم السري الخاص بالإيميل الذي يبعث الرسائل التلقائية للأعضاء ، مثلا عندما تتسجلين يتم إرسال رسالة تفعيل وأعتقد كذلك الرسالة تكون مرفقة بالكلمة السرية الخاصة بعضويتك بالتالي إذا حصلوا على هذا الإيميل وباسوورده سيكون بإمكانهم الإطلاع على الرسائل المُرسلة والتي تتضمن رمز سري ،، هذا ما فهمته من كلام بلال السابق وهو إفتراض منه قد يكون خاطئأ لكن لو كان صحيحا فالأمر لن ينطبق عليه ﻷنه في غالب الأحيان بلال هو لم يتسجل في الموقع بالطريقة الإعتيادية قد يكون قد أدخل بياناته مباشرة لقاعدة البيانات .... ربما ، هذه إفتراضات فقط ..
بواسطة
مرحبا في أي وقت
بواسطة
ممممم شكرا
بواسطة
جزاك اللله خير اخي
بواسطة
شكرا ++
بواسطة
لماذا برأيك لم يصلوا لعضوية بلال أو المشرف؟
بواسطة
همممم..هكذا إذًا.. شكرا لكما ^^
بواسطة
يبدو أنك لم تفهم كلامي جيدا يا اخي ،، هذا كلامك " ● لا يمكن لصفحة مزيفة ان تكتب لك ان الكود مزيف او ان الكود صحيح لأن الصفحة ليست مبرمجة بل انها اقل من ان تصل الى برمجة css ،"
نعم صحيح الصفحة لا يمكنها التحقق من الحقول من قاعدة البيانات الموقع لتقول لك هل هو صحيح أم لا ، لم أقل العكس ، أنا قلت لك أن الصفحة يمكن أن تكتب لك أن الإيميل والباسوورد خاطئ سواء كان صحيحا أم لم يكن صحيحا ، يعني الأمر لا يتطلب تحقق من جدول معين من قاعدة بيانات ما .. ما قلته أنه ستطبع أنه خاطئ وفقط من أجل خداعك
مرحبًا بك في موقع الخبرة ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...