بواسطة

من هي نادرة ناصيف، نادرة ناصيف هي شخصية عربية مهمة من الشخصيات التي لها تاثير دولي على مشاريع التعليم وقد ارتبط اسم نادرة ناصيف بتاسيس دولة مملكة الجبل الاصف، والكثير من الأشخاص يتساءل حولها ومن هي ومن تكون.

من هي نادرة ناصيف

الدكتورة نادرة ناصيف من أصل سعودية وهي حاصلة على الجنسية الأمريكية، وهي دكتورة حاصلة على عدة شهادات، اولها شهادة في علم الاحياء في سنة 1986 ثم بعد سنة حصلت على شهادة الماجستير في تخصص الاحياء الدقيقة من جامعة ديترويت مرسي في امريكا، ثم بعد فترة في سنة 2007 حصلت على شهادة في تخصص مختلف تمام عن تخصصها الاول وهو تخصص التعليم الدولي وماجستير اخر في عمل تنظيم المؤسسات العلمية. وقد ساعدتها هذه العلوم على افتتاح مركز يقدم الاستشارات التعليمية على مستوى العالم مع مجموعة من اصدقائها الامريكيين في اميركا.

أيضاً تم تكليف الدكتورة نادرة ناصيف بمنصب رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعوديية، حيث ظهر سابقاً أن نادرة ناصيف أيدت الكثير من المطالبات بإنصاف المرأة وهي ناشطة في مجال حقوق الإنسان، وقد تقلدت منصب رئيس مجلس الوزراء في مملكة الجبل الأصفر وهي دولة واقعة شمال افريقيا على مساحة تبلغ 2060 كيلو متر مربع، تحدها السودان من الجنوب ومصر من الشمال وقيل أن الهدف من إنشائها استقبال اللاجئين والمشردين من كافة دول العالم الذين لا يحملون جنسيات.

والصورة هنا توضح لكم أهم المعلومات عن الدكتورة نادرة ناصيف بشكل مختصر.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع الخبرة ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...