بواسطة

علل تعريض المولود الجديد المصاب باصفرار الجلد للأشعة فوق البنفسج، قبل الولادة في مدة لا تقل عن اربع شهور على الاهل ان يمهدوا الى فكرة انضمام المولود الجديد للعائلة، وذلك من خلال اخبار الطفل عن وجود جنين في بطن الام، وكيف سوف يكون بعد فترة داخل المنزل، وما هي طبيعة علاقته بهم، واخبار الطفل على انه مر في هذه المراحل، وكان في رحم الام، ومن ثم ولد، واهتم ايضا الجميع به حتى اصبح على ما هو عليه.

علل تعريض المولود الجديد المصاب باصفرار الجلد للأشعة فوق البنفسج

الاجابة هي :

تساعد الكبد في تكوين المواد الكيميائية الضرورية لإنتاج البيلروبين.

مجموعة من النصائح والحلول لتخطي الصعوبات بعد الولادة

ترك الرضيع ينام خلال الليل والنهار : كما وينام بعض المواليد الجدد كثيرا ولا يستيقظون من تلقاء انفسهم، وهذا ما يحدث غالبا مع الاطفال المولودين مبكرا.

التسرع في فرض روتين عليه : لا يمكن لنا فرض روتين على المواليد الجديد، ولا مجال للتخطيط لليوم المقبل اذا كان هناك رضيع في البيت.

الذهاب الى اماكن مكتظة بالناس : ينصح بعدم التسرع بتعريض الطفل، من اجل الاختلاط في الناس والذهاب للاماكن العامة خلال الاسابيع الاولى بعد الولادة.

عدم اخراج الرضيع من المنزل : ان حاجة الطفل الى الهدوء لا يعني الترك لمدة شهر كامل في مكان مغلق في المنزل، وعزلهم عن الزيارات.

عدم التاكد من تثبيت مقعد الطفل في السيارة : يجب البحث عن كرسي مناسب قبل الولادة للطفل، وتثبيته بشكل محكم في المقعد الخلفي.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع الخبرة ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...