بواسطة

من هو الشيخ محمد بن مران بن قويد ويكيبيديا. 

الشيخ محمد بن مران بن قويد من مواليد قبيلة الدواسر بالمملكة العربية السعودية لأبوين سعوديين، وهو مؤسس مؤسسة الدكتور محمد بن مران بن قويد الاجتماعيه والثقافيه الخيريه التي تسعى لحقن الدماء ونشر الخير والمحبة والسلام في كل أرجاء الوطن، وأيضا هو ضابط سعودي شجاع محب لوطنه ومخلص لها، توفي يوم الأربعاء 22 يوليو 2020 مقتولا. 

ويعتبر الشيخ محمد بن مران بن قويد شخصية قوية وقيادية وأحد كبار وأمراء قبيلة الدواسر بحكمته الكبيرة وعمله الدؤوب في خدمة الوطن، وكان رجل خير وبركة ومثالا عجيبا يحتذى به في كرمه وعفوه وأخلاقه النبيلة وشجاعته العظيمة وحسن معاملته مع كل أبناء القبيلة، فقد أنذر نفسه للأعمال والمبادرات الخيرية والعمل الإنساني للسعي بالصلح والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بين الناس وإصلاح ذات البين. 

وبرحيل الشيخ محمد بن مران بن قويد يفقد الشعب السعودي عامة وقبيلة الدواسر خاصة واحد من أفضل رجال الأعمال الصالحة والخيرية في السعودية، حيث شكل خبر وفاته صدمة قوية لقبيلته وكل محبية لأنه كان شخص محبوب وصاحب كرم وأخلاق. 

كما نعى حساب قبيلة الدواسر عبر منصات التواصل الاجتماعي وفاة الشيخ محمد بن مران بن قويد، أحد الشخصيات المشهورة والكبيرة في القبيلة، وعبروا عن حزنهم الشديد لرحيله المفاجئ في ظروف غامضة لم تكشف حتى الآن، سائلين الله عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمه والمغفرة، وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة. 

الدكتور محمد بن مران بن قويد ويكيبيديا. 

من هو العقيد محمد بن مران بن قويد السيرة الذاتية. 

ما سبب وفاة الشيخ محمد بن مران بن قويد. 

الشيخ محمد بن مران بن قويد من أي قبيلة.

من الذي قتل الشيخ محمد بن مران بن قويد. 

من هو والد الشيخ محمد بن مران بن قويد. 

وباقي المعلومات لم تتوفر والملف قيد التحديث مثل، كم عمر الشيخ محمد بن مران بن قويد، الشيخ محمد بن مران بن قويد مواليد، من هي زوجة الشيخ محمد بن مران بن قويد، من هم أولاد الشيخ محمد بن مران بن قويد. 

1 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
نبذة مختصرة عن حياة الشيخ الراحل محمد بن مران بن قويد وما هو سبب وفاته.
الاسم، محمد بن مران بن قويد.
مكان الميلاد، المملكة العربية السعودية.
الديانة، الإسلام.
الجنسية، السعودية.
القبيلة، قبيلة الدواسر.
المهنة، دكتور.
الرتبه العسكرية، عقيد.
الأب، مران بن قويد.
سبب الوفاة، قتلوه أولاد عمه.
تاريخ الوفاة، 22 يوليو 2020.
مرحبًا بك في موقع الخبرة ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...