بواسطة

رواية تعبت انظر الي متى هذا الصمت pdf، تعتبر رواية تعبت انظر الي متى هذا الصمت من أجمل الروايات التي قد تقرئها في حياته، فهيا تحمل أجمل المواقف الجميلة والتي يستمتع القارئ في قرائتها، والكثير من الأشخاص يبحثون عن رواية تعبت انظر الي متى هذا الصمت كاملة مرفقة في ملف بي دي أف، واليكم تفاصيل الراية كاملة.

رابط تحميل رواية تعبت انظر الي متى هذا الصمت

في قـريـــة من القرى في آحداء المنازل المتوآضعه 
وآحدآء العوائل الي كانت سآكنه فيه 
القريــــه كآنـة قريـبه من عاصـمة الريــــاض 
كانت آفرآد العائله عبارة عن 
آم وعندهآ 3 من الابناء و 4من البنـآت 
زوجهآ كآن متوفي من 7 سنوات وآجبرت على تحمل تربية عياله بدون مساعده من الاب ووحدهآ وكانت شديدة جدآ معهم 
وتعبت جدآ كانت تبي توفر لهـم كل شيء وما تخليهم محتاجين لحد آبد 
وكان وضعهم المادي نوعن ماء ضعيف وكآنت تعتمد على 
الجمعيه الي تصرف لها الضمآن السنوي لحقوق المرآة الرمله 
وبنفس الوقت كآنت تشتغل في وحدة من المدآرس فرآشه 
بس عشآن تعيش آهي وعياله وكان آكبر عيالها 
عمره 29وسآكن في الرياض آهو وزوجته وعنده بنت 
يعني كان بعيد عن آمـه وآخوآنه 
بعرف لكم الشخصيات { آم محمد كآنت حرمه عن 10 رجاجيل وشخصياته قوية وكانت حادة المزآج وتفكر في مصلحة عياله آكثر من آي شي بدنيا آهم شي آهم مو مهم آهي كانت كبيره بالعمر } 
آكبر عياله 
1-محمد متزوج وعندة بنت عمره 29سنه وكانت وظيفته في الرياض وسآكن في شقه متوآضعه آهو وزوجته وعلى قد حاله متى ماقدر آرسل مبلغ مالي لي آمه وآخوآنه وكل عطله ينزل 
للقــريـه عند آمـه وآخوآنــه مره ينبسطون فيه زوجته آسمهآ مريم 
ماله آي آحتكآك في آهل محمد يعني ماتجي لهم كثير 
كل ما نزل محمد القريـة آهي تروح عند آهلها عمرهآ 29 
وبنتهآ تدرس في ثاني آبتدآئي وملسونه عمرهآ 6 سنوآت 
2-ريآن يدرس في ثالث ثنوي وكل يوم طايح في مشكله وسالفه 
بعدين نعـرف ليه المفروض آهو في 2 جامعه بس كان يرسب ومايدرس آصلاآن عمره 21 
3- نوره آكبر البنات بس مطلقه وعندهآ بنت تدرس في آول ثنوي
عمر نوره 38
سنه بنتهآ رهف عمرهآ 17 حساسه مره نوره كانت متزوجه وعمره كان صغير بالمره 
4- ريمآ في اولى جامعه عمرهآ 20سنه 
5- عبد الرحمن : كان عاطل باطل كله جالس في البيت وعصبي مره وشديد وكل همه خوآته بس في بعض الوقات يكرهونه بعدين نعرف ليه عمره26 
6- لمى : هآذي دآيـم هوآش مع ريان وكله مشاكل وكره عظيم بينهم ولمى كله هياط وتفاخر في بعض الامور بعدين نعرفها مع الروآيـه عمرهآ 16 في اولى ثنوي


نجي عند آهم شخصية في روآيتي 
7- رتيل : ~ بطلة الروآيـه كـانت الذرآع اليمين لي آمهآ وتحول تساعدهآ وكآنت تشتغل في التطريز وترسم لوحات لنـآس طبعآن كل شي وله ثمن كـآن عندهآ الحس الفنـي 
ومنهآ تطور موهبتهآ وتساعد آمهآ گـآنت رتيـل جدآ جميله وكلمة جميله شويـه عليهآ وقليله في حقهآ آيه من الجمال كآنت 
كانت بنت جدآ فلويـه مع الكل بس ملسونـه وفي شوية بثآره ومن طبعهآ الصمـت في آغلب الاوقات مستحيل تعبر عن مشاعرها وآبتسامته جذآبه جدآعمرهآ18 في ثاني ثنوي كله تاخذ آمتيآز ومهذبه وآخلآقه عالي بس ميزتهآ عن البآقي آنهـآ تمسـگ نفسهآ عنـد 
الغـضب آنســانــه جدآ صبورره وطيوبــه مره بس بنفس الوقت 
ذگــية وتتحمل آمور آگبــر منهــآ فيها قـوة عجيبه !

1 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
الـــــــــــــبــ 1 ــــــــــارت
.
.
.

____
آلصبــآح في آلــقــريـــه على
صــوت الامام ينــادي بصوآتــه
الى صلاة الفــجر .. عند آم محمد يرن منبه الجوآل وقآمت وآهي تسبح وتهلل وتذكر ربهآ
وتقوم وتروح تتوضى عشــآن الصلاة وطلعة من غرفتهآ عشآن تقوم الشبــاب
وتفتح البـآب : ي ريـآن ي عبدالرحمن يلا ي عيال الصلاة
عبدالرحمن ي عيـــال
ريـــان يلا يمـه صلاة الفجر
ريآن قآم وجلس وميل ثمه :
يمه ترآ بغيب تعبآن مالي خلق آدآوم
عبدالرحمن يقوم وضرب ظهره : الصلاة ي ورع بعدين فكر في الغيآب
آم محمد بحده : آعنبو بليسگ لـگ،، سنتين في ثـالث ثنوي آستح على وجهگ،
المفروض جامعه لازم يكون عندگ آحسـاس في المسؤليه بگره بتتزوج لازم
تعرف تهتم لو شوي
ريآن : آووه الصلاة يا يمه بتفوتي قام يتوضــى ورآح المسجد ولحقه عبدالرحمن ^^^
رتـيل من خلصة صلآة والكل قام من البنات رتيـل تلبس مريولهآ وتروح تجهز الفطور لهم
عند نوره تقوم رهف : ي بنت قومي لا صلاة والا عبادة كله من هآذا الجوال بسكره آنا
طول يومگ عليه
رهف تتآفف: اف اف كل زق يصير تحطه برآس هآذا الضعيف
ام محمد بحده : رهـــيف نايمه الى الحين
رهف تقمز من السرير وتفركــ، عيونهآ : لبيه ياوه هآذاني قايمه
ام محمد : زين آجل بسرعه آجهزي عشان يوصلكم عبدالرحمن
رهف تميل فمهآ: ياوه بروح مع خالي ريآن تكفين طلبت طلبتك طلبتك طلبتـك

ام محمد بحده : نعم آيش قلتي ي بنت
رهف خافة: آقول لـگ، صباح الخير والعسل والسكر ي الغاليه
ام محمد : زين يلا الفطور جاهز روحي ساعدي خالتگ، رتيل من ساعه في المطبخ
ليتـگ مثلهآ بس وطلعة ******
الكل مجتمع على الفطور ( ام محمد ،عبدالرحمن ،ريان،ريما، لـمى، رتيل، رهف ، نوره )
ام محمد قامت : نعمه الله لا يغيرهآ يلا عبد الرحمن قوم وصل البنـآت
وآنتِ ي لمى يلا نروح الثنويه حقتك وريان يلآ على مدرستگ بتوصلنا يلآ
نوره : بحفظ الله ي شباب
وطلعوو
___________________
في الريآض في بيت آبو رعد
رعد كان توه رآجع البيت على الساعه 6:4 دخل ووآضح عليه التعب
وكان الكل على طولة الطعآم يفطرون

جلس على الطاوله ام رعد : الهنوف يمه حطي لخوگ شي يأكله
الهنوف قآمت رعد بهدو : آستريحي مو مشتهي والله آمس كان الشغل كثير وماخلصة الا الحين بس بروح آنام تعبآن شوي
آبو رعد بهدو: كلمة البنت ي رعد ترا مايصير كــذآ لـكم سنــه مخطوبين وآنت تجلس بشهور
ســآحب على البنت مو عيب ي ولدي
رعد قآم بهدو ويقفل الموضوع : تصبحون على خيــر بروح آنـآم
آبو رعد : ي ولدي ي رعـــد آنا الى الحين ما خلصة كلآمي معــــآگ،
آم رعد : يوه ويش فيگ على الولد يقول لـگ تعبآن
،
رعد بهدوء : يبه آنت عارف جوآبي ما يحتآج تســال او تنتظر اي جوآب مني عن آذنـك
وطلع فوق غرفته
فيصل : ي عمري رعد يبه خف عليه شوي شف كيف مهلوك وزياده على كذآ تجيب
له سيرة البنت حرآم عليـك،

قـآم يزيد بصمت وطلع فوق والبقين طلعو لدوآم *****
يزيد يضرب آلبـاب كم ضربــه ثم دخل
رعد كــآن منسدح وعقد حوآجبه وووآضح عليه التعب
يزيد يتقدم ويجلس على حفة السرير : ويش فيــك ي رجــآل
رعـد: مدري يـا يزيد مآاحب آظلم آحد بس مآقدر آتحمل الي جلس يصير ي خوي
يزيد تنهد : طيب قول للبنت
رعد تنهد : صعبــه وخآيف آحرج آبـوي ورآح يزعل مني ماني قادر ماني عآرف آتصرف
ي يزيد
يزيد : ماتدري يمكن الامور تتغير ي رجــال ما تدري
رعد آبتسم بجآذبيه : ي ليت كل شي يتغير وآفتـــك وآرتـــاح يزيد : ربــك كريم يلآ بروح الجآمعه محظرتي بعد سآعه تآمر بشي
رعد : لآ سلآمتـك ي خوي
وطلع ورعد نــام
مرحبًا بك في موقع الخبرة ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...