في تصنيف الألغاز وحلول بواسطة
ان انه في مدرسه وطلاب معي
وفاجئه مدرسه طارت صعدت لسماء وضلت تجري لشمال ولجنوب

9 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
ان صدقت رؤياك فستجيكم عاصفه شديده تزيل اسقف المدارس
بواسطة
يقول لك العضو عبد االله اتركي مذهبك الشيعي وابحثي عن مذهب صحيح كما يعتقد هو ولا تسمعي اقوال علماء الشيعة( المعممين)
بواسطة
هههههه
بواسطة
مدرستكم سوف تنجح كل الصف
بواسطة
ليس انا من يقول

بل الله هو من حرم الشرك به
بواسطة
انا ماعندي مشكله بإسم المذهب ( شيعي )

سمي نفسك اي شي شيعي او اي اسم مو مشكله الاسم
المشكله في العقيده نفسها وتعلق أتباعها بمخلوق من دون الله يحجون لقبره ويدعونه ويقسمون به ويجعلونه نداً لله يصرفون له اعمال لاتصرف الا لله وحده

وعلى فكره احنا نصلي على ال البيت خمس مرات في اليوم في كل صلاه نقول ( اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وال ابراهيم انك حميد مجيد )

يعني كلنا نحب ال البيت ونقطة الخلاف ليست حب ال البيت بل ( الغلو ) في حبهم وندعوهم ونقسم بهم ونحج لقبورهم هذه هي نقطة الخلاف والواجب عليكم ان تتبعوا القران وتعبدوا الله وحده وتدعونه وحده ولاتتبعوا المعممين الضالين الذين يأمروكم بشي ليس في دين الله ولم يأمر به الله
لايوجد في دين الله شي اسمه ( حج لقبر ) ومسيرات وناس تمشي عشرات الكيلومترات عشان تذهب لقبر
هذا لم يفعله احد من الانبياء ولا علي رضي الله عنه فعل هذا
الحج يكون في مكه فقط ( واذن في الناس بالحج ياتوك رجالا وعلى كل ضامر ياتين من كل فج عميق )
يوجد ملاحظات كثيره على العقيده التي تنتهجونها وبدع واضافات جديده ليست من الدين امركم بها المعممين بهدف ( الربح المادي ) + ( فرق تسد ) وشق صف المسلمين من الداخل وجعلهم طوائف متناحره فيما بينهم
بواسطة
ما تقوله هو دليل انك تجهل المذهب الشيعي لانك تتحدث عن غير مذهبنا
فنحن لا نجعل لله ندا او شريكا او معينا او مثيلها
نحن نعتقد ان الله اعطى كرامات لبعض عباده كالخضر والانبياء موسى وعيسى وغيرهم من الانبياء
ونعتقد ان محمدا ص هو خير البشر وافضل الانبياء
لهذا نعتقد ان كل ما اعطاه الله للانبياء اعطاه لمحمد ص ولو لم يستعمله
فالنبي عيسى ع لم يحيي كل الموتى مع ان له القدرة على ذلك بما اولاه الله
فإذا مر النبي عيسى ع بمقبرة او ميت ولم يحيه فلا يعني انه لا يملك القدرة على احيائه بإذن الله
وكذلك النبي موسى ع لم يكن يضرب الارض وكل ما يمر به بعصاه ليصنع معجزة
ولم ينزع يده امام كل من يمر به ليريه انها بيضاء عجائزية
وكذلك النبي محمد ص ان لم يستعمل ما اعطاه الله من قدرة على احياء الموتى وغيرها فلا يعني انها ليست عنده ( هذا اعتقادنا ولسنا نقول انك تعتقد به او يجب ان تعتقد به لكن لتعلم ما نعتقد)
ونعتقد ان وصي الرسول ص من بعده هو علي بن ابي طالب ( وهذا تعرفونه) وكذلك نعتقد انه ورث الكثير من قدرات النبي ص وانه معصوم بكل شيء كما كان النبي ص معصوم بكل شيء
ونعتقد ان كرامات الرسول والائمة لا تذهب بموتهم بل هم يجيبون من يريدون كما في حياتهم ولا يمنعهم الموت من ذلك
اما تفسيرك لمعنى الحج انه فقط ما امر الله به للبيت الحرام فهو تفسير خاطئ لان قصد المكان البعيد يسمى حجا
تعريف و معنى حج في معجم المعاني الجامع - معجم عربي عربي
حجَّ: (فعل)
حجَّ / حجَّ إلى حَجَجْتُ ، يَحُجّ ، احْجُج / حُجَّ واحْجِج / حِجَّ ، حَجًّا وحِجًّا ، فهو حاجّ ، والمفعول مَحْجوج
حَجَجْتُ بيتَ المقدس: زُرته
حجَّ المكانَ: قصَده
حجَّ البيتَ الحرامَ: قَصده للقيام بمناسك الحَجّ
يَوْمُ الحجِّ الأكبر: يومُ عرفة، يوم النَّحْر
حجَّ الشَّخصَ: غلَبه بالحُجَّة
حجَّ إليه: قدِم
حَجَّ عَنِ الأمْرِ :كَفَّ عَنْهُ
حَجَّ بنو فلانٍ فلانًا: أَكثَروا التردُّدَ عليه
حَجَّ الجرحَ: سَبَرَه ليعْرِف غَوْرَه ويُعالجَه
حَجَّ فلانًا: أَصَاب حِجاجَ عينيه
حـج: (مصطلحات)
حج يحج حجا أو حجا، ولغة; حج المكان أي قصده، أيضا حج أي قدم، وحج فلانا غلبه بالحجة فيقال حاجه فحجه. واصطلاحا هو الذهاب إلى البيت الحرام وأداء المناسك المعهودة. (فقهية)
https://www.almaany.com/ar/dict/ar-ar/حج/
لكن انتم تفسرون ذهابنا لزيارة المراقد انه حج واجب عندنا كما الحج الى بيت الله الحرام فقط لتثبتوا انكم محقون بكرهكم لنا
وهذا خطأ لان زيارة الائمة عندنا مستحبة
اما الحج لبيت الله الحرام فهو واجب ومن تركه مستطيعا فليمت ان شاء نصرانيا او يهوديا, وهذا اعتقادنا
وللمزيد من الاطلاع على عقائدنا يمكنك قراءة عقائد الامامية للشيخ المظفر ففيه ندرس عقيدة الامامية الاثنا عشرية
http://www.aqaed.com/book/310/
بواسطة
معناه انه اللي علمك على المذهب ضال ومو عارف طريق الحق
ولازم تبحثي انتي على طريق الحق بنفسك ولا تتبعي المعمم
بواسطة
المعلم اللي علمك مذهبك
معلم ضال

اتبعي القران افضل فهو خير معلم يسير بك على صراط مستقيم
مرحبًا بك في موقع الخبرة ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...